-->

الأربعاء، 30 مايو 2018

                                           pes 2019             

            رسمياً: PES 2019 قادمة في أغسطس، إليكم التفاصيل كافة

PES 2019
بعد سلسلة من التشويقات و التسريبات أعلنت كونامي اليوم عن لعبة PES 2019  القادمة للسوق الأوروبية بتاريخ 30 أغسطس المقبل على أجهزة اكسبوكس ون وبلايستيشن 4 والحاسب دون أي ذكر لنسخة سويتش.
اللعبة ستطرح بنسختين النسخة العادية سيزين غلافها النجم Philippe Coutinho لاعب نادي برشلونة أما النسخة الخاصة فسيحتل غلافها النجم الانكليزي David Beckham ، وبالرغم من خسارة كونامي لحقوق ترخيص دوري أبطال أوروبا والبطولات الأوروبية إلا أن الشركة كانت حريصة على أن تؤكد بأن لعبتها لهذا العام ستضم عدد أكبر من الدوريات المرخصة وكذلك بأنها وقعت تعاونات لتراخيص العديد من الأندية لعل Liverpool واحد منهم.
أما بالنسبة للجديد في أسلوب اللعب في PES 2019، فتم ذكر بأن هذه اللعبة ستحوي 11 مهارة جديدة التي تسمح للاعب بالمناورة بالكرة وتمريرها بشكل أفضل، كما سيكون هنالك نظام visible fatigue الجديد الذي يمنح اللعبة واقعية أكبر والذي سيؤثر على أداء وسلوك اللاعبين مع تحسينات في ميكانيكيات التسديد عبر الأخذ بعين الاعتبار فيزيائية حركة الكرة وموقعها ومهارات اللاعب نفسه.
من ناحية أخرى سيحوي جزء هذا العام على المزيد من الهتافات واحتفالات تسجيل الأهداف وكذلك سيضم تغييرات على myClub عبر إحداث نظام جديد لضم اللاعبين ليصبح شبيه بما هو موجود في FIFA Ultimate Team من خلال تصميم جديد لبطاقة اللاعب تحدد اللاعبين الأفضل أداء بما في ذلك بطاقات اللاعبين الأسطورين مثل Beckham, Maradona, Cruyff, Nedvěd, Gullit, Maldini وKahn وبطاقات لاعب الأسبوع التي سيتم تغيير معدل اللاعب فيها وفق لأدائه في الواقع.
وأخيراًً ذكرت الشركة بأن تعاونها مع International Champions Cup (ICC) سيستكمل بلعبة PES 2019 بطور Master League مع نظام مفاوضات جديد وانتقالات حقيقية تنقل الطور لمستويات أكثر علوً.

المصدر: konami
0 تعليقات على " "

جميع الحقوق محفوظة ل ملك التقنيات | تعديل يوسف محمد