-->

الخميس، 25 يونيو 2015

pes 2015 vs pes 2013 ايهما افضل لنسخة الحاسب 

بالنسبة لعشاق لعبة بيس وشركة كونامي للالعاب الالكترونية كثير من الجمهور يضل بيس 2013 باعتبارها افضل نسخة انتجتها الشركة وذلك لعدة اسباب اهما سلاسة اللعب وسهولته مقارنة مع بيس 2015 التي خزلت كثير من الجمهور خاصة في نسخة الابتوب التي اختلفت بصورة واضحه عن نسخة البلايتيشن 4 واجهزة الكونسول الحديثة عموما وهذا ربما يوضح توجه الشركة نحو زيادة الارباح لان ارباح نسخة الابتوب لا تقارن مع ارباح الشركة من اجهزة الكونسول نسبة لوجود الباتشات والكراكات المتوفرة للابتوب لكل الالعاب وصعوبة توفرها لاجهزة الجيل الجديد .

اولا : مميزات بيس 2013 وعيوبها :-

-من مميزات بيس 2013 سهولة مستوي اللعبة في اصعب مستوي لها مثلا superstar هو اعلي مستوي ولاكن يمكن للاعب ان يفوز علي اللابتوب بسهولة وبنتيجة كبيرة وربماهذه ميزه يفضلها كثير من الذين يلعبون الالعاب الالكترونية لان الصعوبة المبالغة في اللعبة تفقد اللاعب اعصابه  ويحتاج لوقت طويل لييغلب علي الجهاز .
-ايضا بيس 2013 تميزت بواقعية في التسديد علي المرمي وخاصية الكرات المنحرفة تجاه المرمي بزر r2 تجعلها فريدة في الاهداف المسجله بهذه الطريقة .
-ايضا من مميزات بيس 2013 سهولة المراوغة بالكرة وعمل الحركات الجميلة في المراوغات .
-تميزت بيس 2013 ايضا بسهولة الجري بالكرة بدرجة معقولة تناسب الواقع لكرة القدم الحقيقة .
-من عيوب بيس 2013  سهولة تسجيل اهداف الانفرادات مع الحارس في وضع واحد ضد واحد .
-ايضا من عيوب بيس 2013 سهولة وصول التمرارات بالمثلثات او التمريرات البينية الارضية او العالية خلف المدافعين مما يجعل سهولة انفراد المهاجم واحراز الاهداف .
-من عيوب بيس 2013 ايضا وجود لاعبين خارقين امثال رونالدو واغويرو وميسي لايمكن ايقافهم حتي بخيارات المراقبة اللصيقة في الخطة .
لكن عموما بيس 2013 مميزة في الرسوميات والاشكال والفيزيائية الحركية للكرة واللاعبين .

ثانيا :مميزات بيس 2015 وعيوبها:-

-بيس 2015 ميزاتها لنسخة اللابتوب فقط انها تمتعه برسومات جميلة لاشكال اللاعبين والاختفالات الحقيقة للاعبين وكذلك بتصميم الملاعب والتصوير المتميز للاهداف في الاعادة وكذلك بجرافك ممتاز .
-عموما بيس 2015 ركزت علي الجرافك واشكال اللاعبين لاكن تناست طريقة اللعب والمحتوي الحركي للكرة في الملعب 
حيث صعوبة التمرير بين اللاعبين حتي عند مستوي الدعم الكامل للتمرير وكذلك صعوبة التسديد وفقدان قوة ودقة التسديد من مسافات بعيدة من المرمي .
ايضا من عيوب بيس 2015 صعوبة المراوغة مع انها سهلة في نسخة الكونسول لاكن في نسخة الحاسب المراوغة والجري بالكرة سئية للغاية حيث يفقد اللاعب الكرة بسهولة عند المرواغة او الجري بالكرة .
لاكن العاب شركة بيس تظل ممتعة في كل نسخها في انتظار بيس 2016 وماتحمله من جديد لعشاق نسخة اللابتوب .
0 تعليقات على " الفرق بين بيس2015وبيس2013 "

جميع الحقوق محفوظة ل ملك التقنيات | تعديل يوسف محمد