-->

الأربعاء، 14 أكتوبر 2015

اذا كنت تريد تحميل او شراء او قمت بكتابة تطبيق اندرويد وكنت على استعداد لكسب بعض المال من ذلك. فالطريق الأكثر شيوعا هو على الارجح دفع 25 دولارا للحصول لادراجك على متجر جوجل. ومع ذلك، هناك العديد من البدائل لجوجل كل لها جمهورها الخاص وتهتم بعض هذه المتاجر بجمهور أصغر في حين أن البعض الآخر أكثر تخصصا. معظمهم لا تطلب أجرا لإدراج التطبيق الخاص بك على المتجر. وهذه بعض المتاجر البديلة لمتجر جوجل:
  1. الأمازون أبستور
    من أكبر المنافسين لجوجل. مع كيندل، وفي الآونة الأخيرة، فاير فون، لديهم أكثر من 240،000 تطبيق مع ميزة تطبيق مدفوع مجاني كل يوم.
  2. سلايدمي
    واحدة من أقدم أسواق تطبيقات أندرويد، واقدم من جوجل بلاي، SlideME مثبت على أكثر من نصف أجهزة الاندرويد من دون جوجل بلاي. SlideMe يأخذ رسما قدره 20٪، ويقدم مجموعة واسعة من خيارات الدفع، بما في ذلك باي بال، والذي لا يقدمه جوجل.
  3. متجر 1موبايل
    لا يقبل إلا التطبيقات المجانية مع   100 مليون تثبيت و  أكثر من 800،000تطبيق مدرج. ويقدم للمستخدمين توصيات بناء على تفضيلاتهم لاكتشاف تطبيقات جديدة.
  4. متجر سامسونغ غلاكسي
    سامسونج هي أكبر منتج للهواتف أندرويد و لديها متجر تطبيقات سامسونج غالاكسي. يتم تثبيته على كافة أجهزة سلسلة سامسونج غالاكسي، وبالتالي لديها قاعدة كبيرة للمستخدم. الجانب السلبي الوحيد هو العدد الصغير نسبيا من التطبيقات المتاحة على متجر، حوالي 13،000 في عام 2011.
  5. موبايل 9
    لديه أكثر من 40 مليون مستخدم نشط. يمكن للمستخدمين مشاركة والتعليق على التطبيقات المثبت لديهم، على غرار شبكة اجتماعية للتطبيقات. و نشر التطبيقات مجاني. مع أكثر من 200 مليون تحميل شهريا.
  6. اوبرا موبايل
    نشر التطبيقات مجانية على مخزن موبايل الأوبرا، لديه حوالي 200،000 تطبيق و يتلقى أكثر من 100 مليون زائر شهريا.
  7. موبانغو
    نشر التطبيقات مجاني كذلك، لديه حوالي 100،000 تطبيق
  8. افدرويد
    يحتوي فقط تطبيقات حرة ومفتوحة المصدر. يمكنك تحميل التطبيقات من الموقع الرسمي أو من خلال التطبيق الرسمي.
  9. ابتيددرو
    هو أكبر متجر لتطبيقات اندرويد مستقل ويسمح بتحميل واختبار واعتماد تطبيقات خاصة بك
0 تعليقات على " متاجر بديلة لتطبيقات الاندرويد "

جميع الحقوق محفوظة ل ملك التقنيات | تعديل يوسف محمد